• Cash Charge
  • Free Cash

القصة

لقد تم إكتشاف العديد من الأشخاص الذين لديهم صفات مماثلة للذئاب وذلك بعد إجراء عمليات تلقيح الحمض النووي التي تم اعدادها في المستقبل القريب!

وقد وجد الكثير منهم بين الأشخاص ذوي اللياقة البدنية المذهلة مثل الرياضيين و المرتزقة، كما تبين أيضا أن دورة حياتهم العمرية تبدو أقصر عن غيرهم.

هذا وقد قامت شركة متعددة الجنسيات لتصنيع الدواء تسمى "Paien"، وقد قامت في صنع و استخلاص دواء جديد أطلق عليه "Epoxyn" وهذا لمواجهة مرض " أعراض الذئب الميت"، كما قامت بتصنيع "Anti-Epoxyn" والذي لديه تأثير عكسي وذلك كجزء من البحوث السرية لتعزيز قوات الجيش الفرنسي. ومن خلال ذلك فقد تمكنت قوات الجيش الفرنسي من تأسيس وحدة قوات خاصة أطلق عليها "WolfTeam"، أيضا عرفت باسم قوات الفيلق الأجنبي الثاني، وعلى هذا النحو قاموا بتجديد العديد من الوحدات في جميع أنحاء العالم.

المتطلبات الوحيدة المطلوبة للإنضمام إلى الفيلق هي إجراء الفحص البدني الأساسي و أخذ عينة من فصيلة الدم، وذلك من أجل معاينة التطابق مع "Anti-Epoxyn". لا يوجد أي تفرقة بين العمر و القدرات البدنية للأعضاء، غير أن لهم حرية إرتكاب أي جرائم في الدولة المتواجدين بها طبقا لقوانين الفيلق الأجنبي. يعتبر أفراد قوات "WolfTeam" أقوى من أي شخص طبيعي نظرا للقوة الهائلة التي يستمدونها من "Anti-Epoxyn" و لا يوجد أي شخص يمكنه إيقاف أعضاء "WolfTeam" سواء من الناحية التخطيط العسكري أو التجسس.

مع الوقت ازدادت شهرة قوات "WolfTeam" على نحو كبير، لكن مع ذلك تأتى تخوف قوات الجيش الفرنسي من خروج قوات "WolfTeam" عن السيطرة على أنفسهم.

حيث أنهم في بعض الأحيان يقوموا بالقتل المتعمد غير الضروري أو المبرر بالإضافة إلى تدمير المناطق حتى بعد إنتهاء مهمتهم الأساسية وبعد وصولهم إلى هذا الكم من الوحشية و الدموية فلم يخضعوا لأي أوامر أو قرارات. و في يوم ما قتل 7 أعضاء من قوات "WolfTeam" فقط من مبارزتهم لبعضهم البعض خارج منطقة مهمتهم الأساسية.

وترتب على ذلك استدعاء قوات الشرطة العسكرية و بعض الباحثين من "Paien" للتحقيق في الحادث لكن تم اغتيالهم في الحال مع فرار و هرب جميع أعضاء قوات "WolfTeam" عن قبضة الجيش. غير أنهم بدأوا في عيش حياة المرتزقة ومحاربة قوات الجيش الفرنسي من ناحية أخرى.